• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

معايير الحوكمة الرشيدة في التعليم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • منار محمد بغدادي

المركز لاقومي للبحوث التربوية والتنمية

10.21608/stj.2015.430591

صحيفة التربية
المجلد 66، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
مايو 2015
الصفحة 26-32
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.38 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 26
  • تنزیل PDF: 27

APA

محمد بغدادي, منار. (2015). معايير الحوكمة الرشيدة في التعليم. صحيفة التربية, 66(3), 26-32. doi: 10.21608/stj.2015.430591

MLA

منار محمد بغدادي. "معايير الحوكمة الرشيدة في التعليم", صحيفة التربية, 66, 3, 2015, 26-32. doi: 10.21608/stj.2015.430591

HARVARD

محمد بغدادي, منار. (2015). 'معايير الحوكمة الرشيدة في التعليم', صحيفة التربية, 66(3), pp. 26-32. doi: 10.21608/stj.2015.430591

VANCOUVER

محمد بغدادي, منار. معايير الحوكمة الرشيدة في التعليم. صحيفة التربية, 2015; 66(3): 26-32. doi: 10.21608/stj.2015.430591

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو